تاريخ حشرة البق

ما هو تاريخ حشرة البق

كانت حشرة البق مشكلة شائعة في الولايات المتحدة من خلال حقبة الحرب العالمية الثانية.وفي هذا الوقت، تم القضاء على حشرة البق تقريبا عن طريق استخدام كميات كثيرة من المبيدات،  مثل DDT والملاثيون .وفى أوخر عام 1990بدأت تظهر من جديد فى الولايات المتحدة، كندا، أستراليا، المملكة المتحدة، وعدد من البلدان الأخرى.هذه الحشرة تتحرك بشكل سريع وفعال جدا من مسكن إلى آخر، وسهلت انتشارها بشكل سريع في جميع أنحاء البلاد.

http://bedbugs-killing.blogspot.com/
تاريخ حشرة البق
في حين لا يمكن لأحد أن يعرف على وجه اليقين سبب عودة بق الفراش في الولايات المتحدة، وهناك عدد من العوامل التي أثرت على الأرجح إلى إعادة ظهور هذه الحشرة.

حشرة البق قادرة على السفر بحريأً بأمان مع امتعة السفر،و هنا تبدأ الإصابة بنجاح.ومن المرجح أن هذه العوامل لعبت دورا في انتشار حشرة البق في الولايات المتحدة والدول الأخرى.

ولعل أهم العوامل التى مكنت حشرة البق أن تنتشر في جميع أنحاء الولايات المتحدة بمعدل هائل هو عدم وجود الوعي العام.لأن كثير من الناس ببساطة لا يؤمنون أو يدركون أن بق الفراش موجودة حقا. ونتيجة لذلك الناس لا يفكرون مرتين قبل التقاط الأثاث المهملة التي تعج ببق الفراش .وهى في الغالب تنشط في الليل، وتخرج من أماكن الاختباء السرية لتتغذى على الناس . لدغتها غير مؤلمة لدرجة أن الناس لا يدركون من اين جائتهم هذه اللدغة.وبمجرد الانتهاء من أخذ وجبة الدم  تتراجع إلى مخابئها وليس من المرجح أن تعود  للطعام مرة أخرى (غالبا ما تسير عدة أيام إلى أسبوع أو أكثر بين وجبات الدم).

 تاريخ حشرة البق

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق